دهب والاستعانة بالله

سجل اسمك والاميل الخاص بك وارجع الى بريدك الالكترونى ستجد رسالة تؤهلك للدخول الى المنتدى بكل يسر وشكرا
دهب والاستعانة بالله

كل مايخص القران والسنة وانواع السحر والخلاص منهم وكذلك الحسد والوقاية منهم وغيرهم بالاستعانة باللة

سجل اسمك ، والاميل الخاص بك :. وارجع الى بريدك الالكترونى ، سوف تجد رسالة تؤهلك للدخول الى المنتدى بكل يسر. (وجزاكم اللة خيرا)

    الكركدية (ورمضان) وماهى الأمراض التى يعالجها.

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 281
    تاريخ التسجيل : 24/11/2011
    العمر : 60

    الكركدية (ورمضان) وماهى الأمراض التى يعالجها.

    مُساهمة من طرف Admin في الجمعة يوليو 20, 2012 10:02 pm

    Evil or Very Mad اهمية نبات الكركدية:. فى علاج الديدان/ ارتفاع ضغط الدم/ منشط ومهضم وملين/ التهاب المفاصل والروماتيزم/ النقرس/ المفص الكلوى....الح.

    Idea يعتبر شراب مغلي أزهار الكركديه من أفضل المشروبات، المستعملة في شهر رمضان المبارك، فهو شراب حمضي ملطف وقابض وخافض للحرارة، ومضاد للديدان الشريطية والأسطوانية، وملين خفيف للمعدة ويساعد على خفض ضغط الدم المرتفع، ومرطب ومنشط ومهضم ومنظف وملين ومفيد لأوجاع الصدر والربو، ولضعف المعدة والتهاب المفاصل والروماتيزم والنقرس والمغص الكلوي.
    Idea لا تنحصر فوائد الكركديه فى كونه علاجًا مساعدًا لخفض ضغط الدم، ولكنه يمتاز بالعديد من الفؤائد الأخرى، ومن أهمها:
    تقوية عضلة القلب وقتل الميكروبات مما يجعله مفيدًا فى علاج الحميات، وعدوى الميكروبات وأوبئة الكوليرا، حيث أنه حامضي بطبيعته، ومن خواصه أنه مرطب ومنشط للهضم.
    Idea وأوضحت نتائح العديد من الدراسات أن مشروب الكركديه يساعد فى تنشيط وتقوية عضلة القلب، مشيرة إلى أن الكركديه كذلك يحتوي على نسبة عالية من فيتامين C، ويساعد فى علاج نزلات البرد.
    Idea بالإضافة إلى أن الكركديه يعيد الشباب للقلوب، حيث انتشرت ظاهرة خفقان القلوب بين الصغار والكبار، وهى ظاهرة سماع دقات القلب بوضوح غير عادي، والذي يسببه الإفراط فى التدخين وتناول الشاي والقهوة.
    Idea وقد اتضح من الأبحاث التى أجريت على أزهار الكركديه أن خلاصة تلك الأزهار لها تأثيرات فعالة فى إبادة ميكروب السل، ولديها القدرة على قتل الميكروبات، وخاصة لكثير من السلالات البكترية، وبالأخص "باسيلس واشرشيا وكولاى"، وغيرها، بالإضافة إلى بعض الطفيليات.
    Idea بالإضافة إلى ذلك تقوم أزهار وأوراق الكركديه، بتهدئة تقلصات الرحم والمعدة والأمعاء وتزيل آلامها، وهي مفيدة أيضًا ضد الحميات.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يوليو 18, 2018 7:49 pm