دهب والاستعانة بالله

سجل اسمك والاميل الخاص بك وارجع الى بريدك الالكترونى ستجد رسالة تؤهلك للدخول الى المنتدى بكل يسر وشكرا
دهب والاستعانة بالله

كل مايخص القران والسنة وانواع السحر والخلاص منهم وكذلك الحسد والوقاية منهم وغيرهم بالاستعانة باللة

سجل اسمك ، والاميل الخاص بك :. وارجع الى بريدك الالكترونى ، سوف تجد رسالة تؤهلك للدخول الى المنتدى بكل يسر. (وجزاكم اللة خيرا)

    عين الجمل( وفوائدةفى رمضان)

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 281
    تاريخ التسجيل : 24/11/2011
    العمر : 60

    عين الجمل( وفوائدةفى رمضان)

    مُساهمة من طرف Admin في الجمعة يوليو 20, 2012 10:15 pm

    study أقراء عن (عين الجمل) وعلاجةلأمراض:. الأكتئاب/أمراض القلب/ للعظام/ الوقاية من حصى المرارة/الربو/ الأكزيما/ والتهاب المفاصل..............................الخ cheers ..أكدت أحدث الأبحاث أن عين الجمل يعد من أهم المصادر الغنية بمضادات الأكسدة الهامة لصحة الإنسان والتي تشكل درعاً واقياً للكثير من أمراض هذا العصر، ما يجعله علاجا مفيدا للاكتئاب ولأمراض القلب وأيضا نظام غذائي صحي و يعمل على حماية العظام والوقاية من حصوات المرارة والربو والأكزيما والتهاب المفاصل.
    cherry واليكم فوائدة بالتفصيل :
    queen - علاج فعال للاكتئاب:
    يعد عين الجمل علاجا هاما للاكتئاب لاحتوائة على أحماض أإوميجا-3 والتي تعمل على تخفيف الاكتئاب حيث أثبتت الدراسات أن كثير من الذين يعانون من مرض الاكتئاب لديهم مستويات منخفضة من أحماض أوميجا-3, حيث أن أغشية الخلايا في المخ تتألف أساسا من الدهون وتكون مسئولة عن دخول العناصر الغذائية الهامة إلى الخلايا وكذلك أيضا خروج المواد غير الضرورية منها، وأحماض أوميجا-3 هي التى تلعب دورا رئيسيا في هذه العملية.
    :cherry - يعمل على خفض الكولسترول:
    فتناول 42 جرام من عين الجمل يوميا يعمل على خفض الدهون المشبعة والكولسترول بالدم وهو الأمر الذي قد يعمل على خفض مخاطر الإصابة بأمراض القلب. وتنصح منظمة الغذاء العالمية بتناول 7 ثمرات من المكسرات , لاسيما عين الجمل , حيث قالت أن الأبحاث التي أجريت تدعم هذه النصيحة , حيث تعد ثمار عين الجمل منخفضة الدهون المشبعة والكولسترول وقد تقلل من خطورة أمراض الشريان التاجي , بجانب أنها منخفضة السعرات الحرارية.
    cherry - يقوى المناعة:
    يحتوي عين الجمل على حمض إيلاجيك وهي مركب من المركبات المضادة للأكسدة والتي تعمل على تقوية وتعزيز الجهاز المناعي وتحتوي على خصائص مضادة للسرطان.
    cherry - يعتبر علاج مثالى للشعر:
    يعتبر عين الجمل علاجا مثاليا للشعر , فهو يعمل على علاج مشكلة الشعر الجاف وقشور الرأس , حتى علاج الجروح بالرأس , بالإضافة إلى استخدام قشور عين الجمل الخضراء في علاج مرض القوباء الحلقية الجلدي الذي يصيب فروة الرأس جراء الإصابة بأحد الفطريات الضارة.
    cherry مفيد للبشرة:
    الفيتامينات الموجودة بعين الجمل , مثل فيتامين هـ تساعد على جعل الجلد أكثر صحة ونضارة , بجانب أنه يحتوي أيضا على مضادات الأكسدة , والتي تحمي بشرتك من الملوثات وأشعة الشمس الضارة , بجانب غناه بمحتواه من الأحماض الدهنية الضرورية للجلد , وبالتالي فهو يعمل على حماية الجلد والبشرة من الشيخوخة ومن أعراضها.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 28, 2018 9:37 am